أفضل 7 طرق لتدليل كلبك

 

أفضل 7 طرق لتدليل كلبك

 


 

كثير منا فكر كيف يكافئ كلبه او ما هى الهدية المناسبة التى قد تجل كلبى مسرور ليس بالضرورة ان تكون هذه المكافأة غالية الثمن بل و قد تكون هذه المكافأة مجانية حتى و ان كنت جلبت الكثير من الالعاب لكلبك .

 

فيما يلي عشرة هدايا سيقدرها كلبك المدلل بغض النظر عن عدد الألعاب والحلويات التي يمتلكها بالفعل .

اقرأ ايضا عن  أشهر 10 مشاكل سلوكية للكلاب

 

 


ركوب سيارة

 

لا شيء سيسعد كلبك مثل خروج رأسه من النافذة المفتوحة وأنت تقود سيارتك على الطريق بحثًا عن كلب  حيث  تعتبر هذه الرحلة هدية مثالية للجرو طالما أنك تتبع بعض إرشادات السلامة الأساسية. لست مضطرًا حتى لوضع وجهة في الاعتبار ، ولكن يمكنك جعلها رحلة برية إذا كنت تريد حقًا التواصل مع الجرو الخاص بك.


اقرأ ايضا عن   مساعدة كلبك للحصول على أصدقاء من الكلاب

 

خروجة لطيفة

 

هل تعلم أن هناك الكثير من الاماكن التي يمكنك الذهاب إليها وإحضار كلبك معك؟

يمكنك على الاقل التنزه في اى حديقة في الهواء الطلق أو التنزه على الشاطئ ان كنت فى مدينة ساحلية  أو زيارة احد المطاعم التى تسمح باصطحاب الكلاب .

 

  اقرأ ايضا عن   القلق الاجتماعي في الكلاب

 

جلسة تدريبية ممتعة

 

لا شيء يضاهي تعلم حيلة جديدة.

تعد جلسة التدريب الممتعة هي الطريقة المثلى للحفاظ على تحفيز الكلب عقليًا وجسديًا. سوف يساعد في حرق بعض الطاقة وتوفير الكثير من التمارين.

جرب بعض أعمال الرشاقة حتى يتمكن الجرو من الجري والقفز مثل المحترفين.

اقرأ ايضا عن   أهم 10 نصائح لحماية العلاقة بين الكلب من الأطفال

 

اللعب مع الكلب

 

إن الحصول على موعد للعب الكلب هو دائمًا وقت جيد. والسماح للجرو الخاص بك بالشم أو المطاردة أو اللعب كما يمكنك تحديد موعد مع صديق لك يربى كلب اخر قبالتأكيد ، يحب الجرو اللعب  معك ، ولكن في بعض الأحيان يكون اللعب مع صديق كلب هو ما يحتاجه الكلب مع الوضع فى الاعتبار طبعا سلامة كلبك و  الكلب الاخر .


اقرأ أيضا عن   أشياء بسيطة لتحسين حياة كلبك


 

جلسة هادئة مع كلبك

 

متى كانت آخر مرة قمت فيها بإيقاف تشغيل التلفزيون والكمبيوتر و الجلوس مع الجرو الخاص بك؟

امنح كلبك اهتمامك الكامل وركز حقًا على إعطاء بعض التحاضن. سيساعدك ذلك على التواصل مع كلبك على مستوى أعمق ، وستجد كلاكما أنه وسيلة مريحة للغاية للتخلص من التوتر. 

اقرأ أيضا عن   فوائد الصحة لتربية الحيوانات الأليفة.

 

لعبة التحفيز الذهني

 

هناك الكثير من الألعاب الممتعة والمحفزة عقليًا والتي ستجعل الجرو الخاص بك يستخدم عقولهم لحل المشكلات ، والدماغ النشط هو دماغ سعيد. كلما زاد تحفيزك لكلبك ، كلما قل قلقك من تدمير كلبك لممتلكاتك.

 

 

اقرأ أيضا عن   8   سلالات كلاب تحب اللعب 

 

مسيرة طويلة

 

من المحتمل أنك تمشي كلبك بانتظام ، ولكن يجب أن تمشي كلبك لمسافة طويلة جدًا . يمكنكم استكشاف منطقة جديدة معًا ، وسيقدر الجرو التمرين الإضافي والأماكن المختلفة للشم والاستمتاع  بالإضافة إلى ذلك ، سيساعدك المشي لمسافات طويلة على الحفاظ على لياقتك مع كلبك.

 

اقرأ أيضا عن   الفرق بين تربية كلب ذكر و كلبة انثى


 

يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

            

 

من خلال موقعنا :

       

https://www.egypetsapp.com

 

 

اليفك بيحبك               egypets

Egy  pets

Egy pets

ايجى بيتس

ايجي بتس

أحدث أقدم