لماذا تجعلنا الكلاب سعداء ؟ 10 اسباب

 

لماذا تجعلنا الكلاب سعداء ؟    10 اسباب

10 اسباب تجعل الكلاب مصدر سعادة لنا

 


 يوم 20 مارس هو يوم السعادة العالمي! لكن مربى الكلاب يجب ان تكون كل ايامهم سعيدة.

حان الوقت لنشر السعادة في جميع أنحاء العالم ومشاركة سعادتك مع الآخرين. لا أحد أفضل من كلابنا في نشر السعادة. لا يحتاج أصدقاؤنا المقربون من الكلاب يوم خاص لإبقائنا مبتسمين. يفعلون ذلك طوال العام. إليك عشر اسباب تجعل الكلاب مصدر سعادة لمن حولها .

اقرأ ايضا عن أفضل سلالات الكلاب للأطفال والأسرة

1.     هم أفضل الكوميديين

الكلاب تعرف فقط كيف تجعلنا نضحك. في الواقع ، كل يوم ترسم كلابي ابتسامة على وجهي. تصرفاتهم الغريبة وإثارتهم وعواطفهم وكل شيء عنهم يجعلنا سعداء. هم حقا افضل كوميديانات .

اقرأ ايضا عن تحدى الكلاب و القطط

 

2.     يعرفون دائما مشاعرنا

كلابنا قادرة دائمًا على التقاط مشاعرنا البشرية بطريقة قد يصعب على البشر الآخرين القيام بها. إنهم يعرفون متى نكون غاضبين أو حزينين أو حتى مكتئبين ، وهم دائمًا على استعداد لأن يكونوا بجانبنا فى كل الحالات.

اقرأ ايضا عن اذكى عشر كلاب فى العالم

 

3.      مع كلابنا لا نشعر بالوحدة ابدا

الشعور بالوحدة أمر بائس ، ولكن مع وجود كلب في الجوار ، لا توجد فرصة أبدًا للشعور بالوحدة. إنهم متواجدون دائمًا من أجلنا ، حتى لو كنا نفضل بعض الخصوصية. مع العلم لا تعرف أبدًا متى ستضرب الوحدة. قد يحدث ذلك عندما تكون جالسًا بمفردك فى اى مكان  ، ستجد الجرو الخاص بك جالسًا هناك يراقبك.

اقرأ ايضا عن هو الكلب بيفهم كلامى ؟

 

4.      الحضن

الحضن مدهش ، ويطلقون جميع أنواع هرمونات السعادة . فالكلاب تعطى أفضل الحضن.

اقرأ ايضا عن المشاكل النفسية للحيوانات الاليفة

5.     يخرجوننا من المنزل

في بعض الأحيان لتشعر بالسعادة ، كل ما عليك فعله هو الخروج من المنزل. الكلاب دائما متحمسة للغاية للخروج والنزهة ، والحصول على الهواء النقي والتمارين الرياضية بطريقة رائعة. لن تسمح لك الكلاب بأن تتركك حزينا طوال اليوم.

اقرأ ايضا عن متوسط اعمار الكلاب

 

6.     من المستحيل البقاء غاضبا

حتى فى اكثر الاوقات التى تغضب فيها من كلبك بعد تدمير حذائك المفضل او بعثرة القمامة  ، فإن عيونهم وتعبيراتهم تجعل من المستحيل البقاء غاضبا. بنظرة واحدة ، يتلاشى كل غضبنا. لماذا تهتم بالبقاء غاضبًا عندما يكون لديك صديق لطيف بين ذراعيك يمنحك كل الحب؟

اقرأ ايضا عن اغنى حيوانات اليفة فى العالم

 

7.     الاحتفال حتى بالأشياء الصغيرة

متى كانت آخر مرة شعرت فيها بالفرحة و من شدة فرحك قفزت بمنتهى الحماس ؟ تشعر الكلاب بالإثارة مثل هذا على كل شيء حتى لو كان صغير بالنسبة لك . في اللحظة التي تعود فيها إلى المنزل ، يقفزون من أجل ذلك من شدة الفرح. إذا قمت بجلب الكرة للعب ستشاهدة سعادة بالغة فى اعينهم و قفز الى اعلى للاحتفال ببدء اللعب  ، و هذا درس لنا تذكرنا به الكلاب دائما ان  الأشياء الصغيرة تستحق السعادة.

اقرأ أيضا عن   8   سلالات كلاب تحب اللعب 

 

8.     التواصل مع أشخاص آخرين

جزء من الإنسان هو التفاعل مع البشر الآخرين. تساعدنا الكلاب دوما على ان نلتقي بجميع أنواع الأشخاص في نزهاتنا أو عندما نزور حديقة الكلاب ، يجمعنا بالفعل شيئًا مشتركًا معهم هى حبنا للكلاب.

إن القدرة على التواصل والمشاركة مع الآخرين تجعلنا أكثر سعادة.

اقرأ أيضا عن   الكلاب الأقل عدوانية 

 

9.     سعادتهم معدية

هل سبق لك أن رأيت ابتسامة من شخص تحبه و وجدت نفسك تبتسم ؟

عندما تبتسم كلابي ، فأنا أبتسم .  السعادة معدية حقا  ، فنحن نشعر بالسعادة لمجرد ان كلابنا سعيدة.

اقرأ أيضا عن   الفرق بين تربية كلب ذكر و كلبة انثى

 

10.                        الحب غير المشروط ، بالطبع

تزودنا كلابنا بشيء يكاد يكون من المستحيل العثور عليه من اى شخص  آخر - الحب غير المشروط غير المحدود بدون ادنى هدف او غرض .  شعورك ان هناك من يحبك كل هذا الحب يمكن أن يجعلك سعيدًا حتى في أحلك الأوقات. تذكرنا الكلاب باستمرار أن هناك من يهتم بنا بشدة بغض النظر عما نفعله أو الأخطاء التي نرتكبها. الامر الذى يمنحك المزيد من السعادة في الحياة 

اقرأ أيضا عن أفضل 7 طرق لتدليل كلبك

.

 


يسعدنا دوما الاجابة على اى استشارات او استفسارات خاصة بالحيوانات الاليفة عبر موقعنا او من خلال مواقع التواصل الاجتماعي facebook  انستاجرام  youtube  او الواتساب.

            

 

من خلال موقعنا :

       

https://www.egypetsapp.com

 

 

اليفك بيحبك              egypets

Egy  pets

Egy pets

ايجى بيتس

ايجي بتس

 

أحدث أقدم